الخميس , مايو 2 2024 | 8:55 م
الرئيسية / السلايدر / الصفدي: لابد من احترام الوضع القائم في القدس الشريف

الصفدي: لابد من احترام الوضع القائم في القدس الشريف

فيلادلفيا نيوز

أكد نائب رئيس الوزراء، وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، أن اللقاء الذي جمعه مع وزير خارجية كندا جاء بناء على حوارات سابقة إجراءها جلالة الملك ورئيس الوزراء الكندي على مدى سنوات من التواصل والعمل المشترك لزيادة التعاون بين البلدين في مختلف المجالات.وأضاف الصفدي، أن كندا لها دور رئيس في دعم التنمية في المنطقة، مشيرا إلى أن الأردن تعمل مع كندا على عديد البرامج خلال سنوات طويلة.

وأشار إلى أن اللقاء بحث التحديات الإقليمية والقضية الفلسطينية لإيجاد آفق السلام الشامل والدائم على أساس حل الدولتين، مضيفا أن المرحلة تستدعي أن نعمل جميعا للوصول إلى منع أي شرارة تعيد تفجير الأوضاع مع الأخذ بعين الاعتبار أنه يتوجب العمل معا لتثبيت الاستقرار في كل الأراضي الفلسطينية.

ولفت إلى ضرورة وقف كافة الإجراءات التي يمكن تعيد تفجير الأوضاع ولابد من احترام الوضع القائم في القدس الشريف، موضحا أن اللقاء تضمن تأكيد الأردن على حق أهالي حي الشيخ جراح وأن ترحيلهم جريمة حرب.

وتقدم الصفدي باحر التعازي لأهالي الضحايا وحكومة كندا إثر وفاة أشخاص بموجة الحر التي ضربت الأراضي الكندية بشكل غير مسبوق.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com