السبت , يونيو 15 2024 | 2:51 ص
الرئيسية / السلايدر / الصفدي: آلية تضمن عودة متدرجة آمنة للطلبة الأردنيين في الخارج بما يضمن صحة المواطنين، وسنطلق منصة إلكترونية لاستقبال الطلبات

الصفدي: آلية تضمن عودة متدرجة آمنة للطلبة الأردنيين في الخارج بما يضمن صحة المواطنين، وسنطلق منصة إلكترونية لاستقبال الطلبات

فيلادلفيا نيوز

أكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي أنه وتنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني وضعنا خطة لعودة الأردنيين من الخارج بالتعاون مع خليّة الأزمة.

وقال الصحفي خلال ايجاز صحفي مساء الجمعة، انه تم إطلاق منصّة إلكترونيّة http://safelyhome.gov.jo لتسجيل الطلبة الراغبين بالعودة.

وتابع “نصيحتنا للأردنيين في الخارج البقاء في أماكنهم حفاظاً على سلامتهم، لكن من يرغب بالعودة وضعنا خطة لعودتهم”.

وأشار الى أن الأولويّة للطلبة وتحديداً الإناث وطلبة المدارس ومن تقطّعت بهم السبل من الأردنيين للخارج، والطلبة في دول تشهد ظروف صحية صعبة وأعداد طلبتنا فيها كبير.

وأكد أن كل من سيعود سيخضع للحجر الإلزامي في منطقة البحر الميّت على نفقته الخاصّة، وستتكفّل الحكومة بنفقات غير القادرين فقط.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com