الخميس , مارس 28 2024 | 11:05 م
الرئيسية / اقتصاد / السياحة : اربع اصابات داخل الوزارة ولا اصابات داخل مكتب الوزيرة

السياحة : اربع اصابات داخل الوزارة ولا اصابات داخل مكتب الوزيرة

فيلادلفيا نيوز

نفت وزارة السياحة والاثار اليوم السبت ما يجرى تداوله من اخبار ان هناك اصابات بفيروس كورونا داخل المكتب الخاص للوزيرة مجد شويكة ، وان هذه الاخبار عارية عن الصحة تماماً، مؤكدة في الوقت نفسه وجود اصابات بين موظفي الوزارة .

وذكرت الوزارة في بيان صحفي نشرته اليوم انه وخلال الفحوصات التي اجرتها الوزارة للموظفين تبين وجود اربع اصابات لموظفين يعملون داخل الوزارة منهم موظفين يعملون في مديرية الرقابة والتفتيش ضمن فرق ولجان التفتيش التى تقوم بجولات ميدانية للرقابة على المنشآت السياحية .

وبحسب بيان الوزارة فان عملية اجراء الفحوصات للموظفين مستمرة ، ويجري التنسيق مع وزارة الصحة واجهزتها للتقصي ومعرفة سبب هذه الاصابات، بالاضافة الى تطبيق البروتوكولات المعتمدة لتعقيم مبنى الوزارة ، وتخفيض نسبة الموظفين العاملين داخل الوزارة واعتماد العمل عن بعد، حيث جرى بالفعل تخفيض اعداد الموظفين ابتداء من الاسبوع الماضي وفقاً لتعليمات دولة رئيس الوزراء.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com