الجمعة , مارس 29 2024 | 4:26 ص
الرئيسية / السلايدر / الحكومة تراقب الحالة الجوية لاتخاذ قرار بشأن دوام الأحد

الحكومة تراقب الحالة الجوية لاتخاذ قرار بشأن دوام الأحد

فيلادلفيا نيوز

قال وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة فيصل الشبول، اليوم السبت، إن الحكومة تراقب الحالة الجوية عن كثب لاتخاذ القرار المناسب بشأن دوام الموظفين يوم غد الأحد.

وأضاف الشبول في تصريح لقناة رؤيا، أن الحكومة ستحدد ما إذا كانت الظروف الجوية تستدعي اتخاذ قرار بشأن موعد دوام الموظفين أم لا.

وكان الشبول قد أكد أن الموظفين الذين يذهبون إلى أعمالهم اليوم السبت فإن الحكومة تدعوهم لأخذ أقصى درجات الحيطة والحذر أثناء الخروج والعودة إلى منازلهم نتيجة تدني درجات الحرارة في الصباح الباكر وعند ساعات المساء.

وبحسب إدارة الأرصاد الجوية، يطرأ اليوم السبت، ارتفاع قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة جداً مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، مع بقاء فرصة أثناء النهار لسقوط زخات خفيفة من المطر في أجزاء من شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

وحذرت الأرصاد في تقريرها، من خطر الانزلاق على الطرقات بسبب الثلوج المتراكمة، وتدني مدى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر وساعات الليل المتأخرة خاصة فوق المرتفعات الجبلية، وتشكل الصقيع وحدوث الانجماد في ساعات الصباح الباكر وساعات الليل المتأخرة في العديد من المناطق، واحتمال تشكل السيول بسبب ذوبان الثلوج.

ويطرأ يوم غدٍ الأحد، ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة، وتكون الأجواء مستقرة وباردة جداً في أغلب مناطق المملكة، وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، ومع ساعات الليل المتأخرة يتشكل الصقيع والانجماد في العديد من المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com