الجمعة , مارس 29 2024 | 12:08 ص
الرئيسية / بلدنا اليوم / الجمعية الاردنية للسياحة الوافدة تقيم حفل افطارها السنوي

الجمعية الاردنية للسياحة الوافدة تقيم حفل افطارها السنوي

فيلادلفيا نيوز

اقامت الجمعية الاردنية للسياحة الوافدة، مساء الاربعاء، حفل افطارها السنوي في فندق هلتون عمان، بحضور أمين عام وزارة السياحة والآثار الدكتور عماد حجازين، ورئيس لجنة السياحة والتراث في مجلس الأعيان العين عبدالحكيم الهندي، وعدد من اعضاء اللجنة، والعديد من العاملين في القطاع السياحي بالقطاع العام والخاص، والجهات الداعمة للجمعية.

واشاد أمين عام وزارة السياحة والاثار الدكتور عماد حجازين، بجهود الجمعية والجهات الاخرى الداعمة للحركة السياحية، داعياً الى مزيد من التعاون والتنسيق ما بين القطاعين العام والخاص لما فيه مصلحة للقطاع السياحي.

وبينت رئيسة الجمعية غادة النجار، دور الجمعية والجهات الداعمة لها في العملية السياحية وفي تعافي القطاع، مقدمة الشكر لوزارة السياحة والآثار والجهات المعنية كافة على جهودهم في دعم قطاع السياحة، بالاضافة الى تقديمها للشكر لفندق هيلتون عمان على استضافتهم هذا الحدث.

وابدى العين عبد الحكيم الهندي، استعداد اللجنة التام لمناقشة اي معوقات قد تؤثر على القطاع السياحي بشكل عام، ودعم الحركة السياحية.

مدير عام فندق هيلتون عمان عصام العجوز، أشار الى اهمية موقع الاردن سياحيا، وما تحويه من كنوز اثرية ومناطق دينية وخدمات متميزة حيث تعتبر من اهم الوجهات السياحية في المنطقة، لافتاً الى الانتعاش بالحركة السياحية القادمة للمملكة.

وناقش الحضور، التحديات التي تواجه قطاع السياحة، وما هي الطرق التي ممكن اتباعها لتذليل هذه التحديات وتحويلها الى انجازات.

وبحثوا وجهات النظر والمقترحات التي من شأنها رفع وتعزيز المكانة السياحة للمملكة على خارطة السياحة العالمية.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com