الخميس , أبريل 25 2024 | 10:58 ص
الرئيسية / رياضة / البواب يلتحق بتدريبات النشامى في دبي

البواب يلتحق بتدريبات النشامى في دبي

فيلادلفيا نيوز 

 

أكد المدير الفني للمنتخب الوطني د.عبدالله المسفر، سعادته بالمجهود والمردود الذي يقدمه اللاعبون خلال المعسكر التدريبي الذي يقيمه النشامى حالياً في دبي ويستمر حتى 26 الحالي.

وأوضح د.المسفر أن المعسكر حقق في أيامه الأولى مكاسب جيدة، على ضوء الحماس والرغبة التي تظهر بين اللاعبين خلال التدريبات، إلى جانب الالتزام بالتعليمات الفنية والادارية على اكمل وجه، مشيداً بقدرات اللاعب الأردني والتي “تضاهي ابرز نجوم القارة الآسيوية”.

وقال:”ما لمسته في المنتخب حتى الان يؤكد مقدار الرغبة والحماس نحو اعادة النشامى إلى وجهة التألق،  لدي جهاز فني معاون على أعلى مستوى، والجانب الإداري يسير باحترافية كبيرة.. كل الظروف ملائمة خلال المعسكر لتحقيق اقصى فائدة ممكنة، وبلوغ قمة الجاهزية قبيل مواجهة جورجيا ودياً يوم الأربعاء 25 الحالي”.

ولفت د. المسفر الى عدم تركيزه على الجانب البدني كثيراً خلال التدريبات بعد منافسات طويلة ومكثفة خلال المرحلة الماضية عبر دوري المناصير وكأس الاردن.

 

وقال :”فضلنا التركيز بشكل اساسي على الجانب الفني، دون اغفال مسألة التصاعد البدني بشكل تدريجي ومدروس، تجنباً لتحميل اللاعبين مزيداً من الجهد”.

وطالب المدير الفني بمنح المنتخب مزيداً من الوقت والصبر قبل الحكم عليه، خاصة بعد تراجع مستوى النتائج ومؤشر الأداء خلال الفترة الراضية.

وأضاف:”أدرك تماماً مقدار الخيبة لدى الجماهير بعد فترة من الركود خلال المرحلة الماضية والتراجع الملموس على سلم التصنيف الدولي،  هدفنا واضح وهو استعادة بريق النشامى بشكل قوي، والتأهل إلى آسيا 2019 في صدارة مجموعتنا، ثم الاستعداد الجيد للمنافسة بشكل جاد على بلوغ الادوار النهائية في المسابقة القارية”.

واعتبر المدير الفني في ختام حديثه، الدعم الجماهيري والتفاف وسائل الإعلام حول المنتخب “ركنا أساسيا ً” في خطة تطوير النشامى واعادته إلى موقعه الطبيعي بين نخبة فرق القارة الآسيوية.

إلى ذلك، التحق اللاعب ثائر البواب بوفد المنتخب في دبي، حيث ينتظر ان يشارك في التدريب المسائي الذي يشتمل على تعزيز بعض النقاط التكتيكية التي سينتهجها النشامى في رحلة التصفيات الآسيوية والتي تنطلق أواخر آذار (مارس) المقبل. الغد 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com