الأحد , أبريل 28 2024 | 5:36 م
الرئيسية / جامعات / البلقاء التطبيقية توافق على زيادة مكافأة الموازي للعاملين فيها

البلقاء التطبيقية توافق على زيادة مكافأة الموازي للعاملين فيها

فيلادلفيا نيوز

 

قرر مجلس أمناء جامعة البلقاء التطبيقية في اجتماعه الثلاثاء  برئاسة الدكتور محمد عدنان البخيت وأعضاء المجلس بالموافقة على زيادة نسب مكافأة الموازي للعاملين في الجامعة اعتبارا من 1/1/2018 وبما يتناسب مع قرار مجلس التعليم العالي رقم 144 تاريخ 21/4/2014.

و تتراوح الزيادة للإداريين من 25 بالمائة إلى 30 بالمائة  عما كانت عليه سابقا وأما بالنسبة لأعضاء هيئة التدريس ستصل في حدها الأعلى إلى 64 دينارا .

وتأتي الموافقة نظرا لاهتمام مجلس الأمناء وإدارة الجامعة بالعاملين في الجامعة من اعضاء هيئة تدريسية وإدارية وذلك لتحسين ظروفهم الحياتية .

وتعمل الجامعة على تحقيق الاستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية و ستركز في العام الجامعي 2017/2018 على التطوير والتحديث بما يخدم البنية التحتية والتكنولوجيا والتركيز على التعليم التقني والتطبيقي بهدف تجويد وتمكين خريجي الجامعة من المنافسة في سوق المحلي والإقليمي.

كما قرر مجلس الأمناء الموافقة على موازنة الجامعة للعام 2018 والتي بلغ حجمها 103 ملايين و 370 ألفا و600 دينار.

وركزت على الاهتمام بالبنية التحتية وإعادة تأهيلها كما تم رفع مخصصات البحث العلمي والإيفاد لتصبح 3ر7 بالمائة من حجم الموازنة.

وتضمنت الموازنة رصد مبالغ تجهيز مختبرات حديثة تقنية مع زيادة الإنفاق على حاضنات الأعمال والحاضنات التكنولوجية وقد تم تخصيص مائة ألف دينار من موازنة عام 2018 لصندوق الأفكار الإبداعية.

وقرر المجلس بالموافقة على منح الموظفين الذين خدموا بالأجرة اليومية وما زالوا على رأس عملهم ولم تحتسب لهم في السابق زيادات سنوية تعادل مدة خدمتهم في المياومة وفقا للأسس المقررة قانونيا.

حضر الاجتماع رئيس الجامعة الدكتور عبدالله سرور الزعبي.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com