الخميس , مارس 28 2024 | 3:56 م
الرئيسية / اقتصاد / الأردن ضمن أفضل 500 وجهة سياحية عالمية

الأردن ضمن أفضل 500 وجهة سياحية عالمية

فيلادلفيا نيوز

وضع موقع لونلي بلانت السياحي العالمي، الاردن ضمن أفضل 500 وجهة سياحية على مستوى العالم للعام 2020، التي ينصح محبّي السفر زيارتها للاستمتاع بتجربة سفر فريدة.

وجاءت البترا في المرتبة الاولى كأفضل وجهة سياحية عالمية ينصح في زيارتها بعد فتح باب التنقل والسفر وفك حجر السفر كما جاءت محمية ضانا ووادي رم والبحر الميت في القائمة .

واعتبر مدير عام هيئة تنشيط السياحة الاردنية الدكتور عبدالرزاق عربيات ان تَصَدُّر البترا للمرتبة الاولى في قائمة صادرة عن مؤسسة عالمية وراقية وموثوقة بهذا الشكل إنجاز حقيقي للأردن، اضافة الى ان هذه التسمية ستلعب دوراً أساسياً في زيادة عدد السياح الجدد للأردن.

واضاف ” ان هذا التقييم يأتي مع توقعات انفراج قريب في توفير لقاح لفيروس كورونا وعودة السياحة المترقّبَة في أعداد السياح .

واضاف ان هذا الانجاز سيقدّم الأردن على أنّها الوجهة المثالية للسياحة .

وذكرت مجلة Lonely Planet ان الأردن مختص بكل ما هو مشوِّق، فلطالما قدّم هذا البلد مغامرات مميزة، ولكن هذه المرّة سهّل على السياح عملية استكشافه بأسلوب معاصر يمنح الزائر تصريحاً يتضمن كلفة التأشيرة ودخولاً إلى أهم المواقع السياحية التذكرة الموحدة. يشار الى انه في كل عام، يترقّب محبّو السفر في جميع أرجاء العالم إطلاق “قائمة أهم البلاد الواجب زيارتها” الصادرة عن موقع “Lonely Planet “، فقد اصبحت القائمة مرجعهم الأساسي في عالم السفر بما تتناوله من أفكار وجهات ومستجدات وتجارب سفر للعام التالي، وهذا العام، تم وضع الأردن على قائمة أفضل 500 وجهة لزيارتها في عام 2020.

يذكر ان شركة Lonely Planet إعلامية مختصة بالسفر، وهي ضمن المراجع الاهم على مستوى العالم في تقديم محتوى ومعلومات مُلهِمة وقيّمة لكل عشّاق السفر منذ عام 1973.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com