الخميس , مارس 28 2024 | 12:43 م
الرئيسية / اقتصاد / الأردني الكويتي يدعم مبادرة “وصل حديثاً” لمكتبة الحسين بن طلال في جامعة اليرموك

الأردني الكويتي يدعم مبادرة “وصل حديثاً” لمكتبة الحسين بن طلال في جامعة اليرموك

فيلادلفيا نيوز
قام البنك الأردني الكويتي بتقديم الدعم المالي لسلسة “وصل حديثاَ ” بمكتبة الحسين بن طلال في جامعة اليرموك، حيث سيوفر هذا الدعم للمكتبة التوسع في برنامجها الثقافي وتنويعه، علماً بأنه يشمل المجتمعين الجامعي والمحلي. وتأكيداَ منه على ضرورة التواصل مع الأنشطة والفعاليات الثقافية وتجسيداَ لرؤية ورسالة البنك المجتمعية.
هذا وقد أعرب رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مساد عن شكره وتقديره للبنك الأردني الكويتي لما قدمه ويقدمه لمكتبة الحسين بن طلال لتواصل ريادتها وتميزها بما تنفذه من برامج ثقافية وأدبية إبداعية، والذي يأتي في إطار الشراكة والتعاون بين مختلف المؤسسات الوطنية لتحقيق الأهداف والرؤى المشتركة.
من جانبه، أكد السيد يحيى العطاري مدير منطقة فروع المحافظات في البنك، اعتزاز البنك الأردني الكويتي بالتعاون الدائم والمستمر مع جامعة اليرموك بصفتها واحدة من المؤسسات الأكاديمية العريقة والتي قدمت وما زالت تقدم الكثير من الكفاءات والقيادات في مختلف المواقع والقطاعات، وأن البنك يتطلع دائماَ إلى تعزيز هذه العلاقات مع الجامعة والبناء على هذه العلاقة بما يجسد رؤية ورسالة البنك في عدة مجالات.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com