الجمعة , أبريل 19 2024 | 6:15 ص
الرئيسية / من هنا وهناك / اطلاق مبادرة ” خيركم سابق ” لخدمة الأسر المتعففة في الامارات

اطلاق مبادرة ” خيركم سابق ” لخدمة الأسر المتعففة في الامارات

فيلادلفيا نيوز

 

أطلقت مجموعة التواصل لادارة الفعاليات والانتاج الفني بالفجيرة بالتعاون مع مركز وزارة الثقافة وتنمية المعرفة بالفجيرة ، مبادرة ” خيركم سابق ” والتي تخدم الاسر المتعففة داخل دولة  الامارات وخارجها .

وتضمنت المبادرة العديد من البرامج الخيرية منها توزيع الوجبات وإفطار الصائم ، في الشوارع العامة والمجمعات السكنية ، كما تضمنت حفل افطار جماعي لعمال الشركات الخاصة والحكومية في امارة الفجيرة .

واكد عبد الله المسماري رئيس مجموعة التواصل لإدارة الفعاليات والانتاج الفني ان هذه المبادرة تأتي  تزامناً مع عام الخير الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة  رعاه الله، أنه يجب على كل فرد من أفراد دولة الإمارات تقديم روحه وولائه لهذه الدولة المعطاء ونحن نسير على النهج الذي أرساه مؤسس الدولة المغفور له بإذن الله سمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله، ومانقدمه قليل في حق دولتنا وشيوخنا الكرام حفظهم الله ورعاهم .

واضاف المسماري انه ضمن انشطة المباردة  في خدمة الأسر المتعففة خارج الدولة، قدمت مجموعة التواصل بالتعاون مع شركتي كريسبي ميل وبديلتي كافية بتوزيع المستلزمات الغذائية والعلاجية والأدوية ل 2500 أسرة في شمال مصر بأرياف أصوان والتي استمرت لمدة  لثلاثة أيام   متتالية ، كما سوف يتم استمرار انشطة المبادرة في العديد من امارات الدولة الاخرى والعديد من الدول العربية الشقيقة .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com