الجمعة , مارس 29 2024 | 12:31 م
الرئيسية / stop / استشهاد 3 فلسطينيين برصاص الاحتلال في جنين

استشهاد 3 فلسطينيين برصاص الاحتلال في جنين

فيلادلفيا نيوز

استشهد صباح اليوم السبت، ثلاثة شبان فلسطينيين في محافظة جنين شمال الضفة الغربية برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي.
وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، في بيان، إن الشهداء الثلاثة هم يزن سامر الجعبري (19 عاما)، من بلدة اليامون غرب جنين، وعز الدين باسم حمامرة (24 عاما)، وأمجد عدنان خليلية (23 عاما)، وكلاهما من بلدة جبع غرب المدينة.
وأكدت مصادر فلسطينية أن قوات الاحتلال، أطلقت النار على المركبة التي كان يستقلها حمامرة وخليلية، عند مفرق جبع، ولاحقتهما حتى قرية الفندقومية المجاورة، وأطلقت النار باتجاههما مجددا، ما أدى إلى استشهادهما.
وأعلنت مصادر طبية في مستشفى ابن سينا في مدينة جنين، فجر اليوم، استشهاد الشاب يزن الجعبري متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال قبل أيام.
وكان الشاب الجعبري أصيب برصاص الاحتلال في الثاني من الشهر الحالي خلال اقتحام قوات الاحتلال بلدة كفر دان غرب جنين، لتفجير منزلي الشهيدين أحمد أيمن إبراهيم عابد، وعبد الرحمن هاني صبحي عابد، حيث استشهد في ذلك اليوم، الشابان محمد سامر حسن حوشية (21 عاما) وهو من بلدة اليامون، وفؤاد محمود أحمد عابد (18 عاما) من كفر دان، وأصيب آخرون برصاص قوات الاحتلال.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com