الأربعاء , مايو 22 2024 | 2:31 ص
الرئيسية / stop / استشهاد امرأة فلسطينية متأثرة بإصابتها في قصف مدفعي شرقي رفح بغزة
Palestinians inspect the site of an Israeli strike, amid the ongoing conflict between Israel and the Palestinian Islamist group Hamas, in Rafah, in the southern Gaza Strip, March 27, 2024. REUTERS/Bassam Masoud

استشهاد امرأة فلسطينية متأثرة بإصابتها في قصف مدفعي شرقي رفح بغزة

فيلادلفيا نيوز

أفاد مراسلنا، استشهاد امرأة فلسطينية متأثرة بإصابتها في قصف مدفعي استهدف شرقي مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.
ولم يكتفِ رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بالعدوان الذي يشنه على أنحاء قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، والذي جعل الظروف الحياتية للفلسطينيين لا إنسانية، فجدد وعيده بشأن هجوم بري قريب على مدينة رفح الفلسطينية الواقعة جنوب قطاع غزة بزعم القضاء على حركة حماس.
وضرب نتنياهو مع تصميمه على شن هذا الهجوم عُرض الحائط بالنداءات الدولية التي دعت إلى عدم الإقدام على هذه الخطوة، وحذرت مرارا وتكرارا من تداعياتها التي لن تطل الفلسطينيين وحدهم، بل المنطقة بأسرها التي تعاني بشكل غير مباشر من الآثار السلبية للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.
وأكدت الرئاسة الفلسطينية، أنه لولا الدعم الأمريكي المنحاز ما كان نتنياهو تحدى الشرعية الدولية والقانون الدولي بإصراره على استكمال العدوان وارتكاب المزيد من الإبادة الجماعية بحق الفلسطينيين، وطالبت الإدارة الأمريكية بالتدخل فورا ومنع إسرائيل من اجتياح رفح الفلسطينية.
وأعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، الاثنين، ارتفاع إجمالي الشهداء إلى 3434488 شهيدا جراء غارات الاحتلال الإسرائيلي المستمرة منذ الـ7 من أكتوبر.
وأفادت صحة غزة، أن إجمالي المصابين ارتفع إلى 77643 مصابا وسط أوضاع صحية متردية واستهداف مستمر للمستشفيات والمراكز الصحية.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com