الخميس , مارس 28 2024 | 1:29 م
الرئيسية / بلدنا اليوم / اجواء لطيفة في المرتفعات وحارة نسبيا في الاغوار

اجواء لطيفة في المرتفعات وحارة نسبيا في الاغوار

فيلادلفيا نيوز

 

تكون الأجواء نهار اليوم الجمعة لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية، حارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم على ارتفاعات مختلفة خاصة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة. وفي المساء والليل تميل الاجواء للبرودة في المرتفعات الجبلية والبادية، بينما تكون لطيفة في الأغوار والبحر الميت، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يطرأ يوم غد السبت ارتفاع على درجات الحرارة، وتكون الأجواء مشمسة ومعتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح خفيفة متغيرة الاتجاه تتحول مساء الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

كما يطرأ يوم الاحد ارتفاع اخر على درجات الحرارة بحيث تسجل العظمى اعلى من معدلاتها السنوبة بحوالي 3-4 درجات مئوية، حيث تسود اجواء مشمسة وحارة نسبيا في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح خفيفة متغيرة الاتجاه تتحول بعد الظهر الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

يوم الاثنين تبقى الاجواء مشمسة وحارة نسبيا في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة .

درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 17 الى 27 درجة مئوية في المناطق الشمالية من 19 الى 28 وفي المناطق الوسطى من 17 الى 24 وفي المناطق الجنوبية من من 18 الى 29 وفي مدينة العقبة من 24 الى 37 درجة مئوية .بترا

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com