الأربعاء , مايو 1 2024 | 4:32 ص
الرئيسية / قضايا / إصابتان اثناء مطاردة مهرب

إصابتان اثناء مطاردة مهرب

فيلادلفيا نيوز

 

اصيب فردان في إحدى دوريات مكافحة التهريب التابعة لدائرة الجمارك الأردنية، صباح السبت لحادث تدهور أثناء مطاردتهما لسيارة تحمل مواد مهربة قرب مركز وادي اليتم في العقبة.

وأسفر الحادث عن إصابة اثنين من كوادر الدورية بجراح طفيفة أثناء قيامهم بالواجب الرسمي خلال عملية المطاردة.

ووقع الحادث لدى مطاردة دورية تابعة لمديرية مكافحة التهريب لسيارة مشبوهة خارجة من مدينة العقبة بعد أن رفضت الامتثال لأوامر الدورية بالتوقف، حيث فر السائق بسرعة عالية بين السيارات التي تسلك الطريق الدولي بغرض الهروب والتملص من دورية الجمارك.

وأثناء عملية المطاردة احتك سائق السيارة بدورية الجمارك بصورة متعمدة مما أدى لتدهور دورية المكافحة وإصابة اثنين من كوادرها، وعلى الفور طاردت إحدى دوريات المكافحة القريبة من موقع الحادث السيارة المشبوهة حتى تمكنت من السيطرة عليها بما فيها من المواد المهربة.

وعلى الفور أشرف مدير عام الجمارك الأردنية لواء جمارك الدكتور وضاح الحمود ومدير مكافحة التهريب عقيد جمارك أحمد العكاليك على حيثيات القضية والاطمئنان على كوادر الجمارك المصابين الذين تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج وحالتهم العامة حسنة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com