الجمعة , مايو 17 2024 | 12:28 م
الرئيسية / السلايدر / إصابة 18 فلسطينيا برصاص الاحتلال الإسرائيلي في جنين

إصابة 18 فلسطينيا برصاص الاحتلال الإسرائيلي في جنين

فيلادلفيا نيوز

أصيب، صباح الاثنين، 18 فلسطينيا بالرصاص الاحتلال الإسرائيلي بينهم حالات حرجة، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، مدينة جنين ومخيمها.

وكانت قوات كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت مدينة جنين ومخيمها، ونشرت قناصتها فوق بعض المنازل، ودارت مواجهات عنيفة في عدة مناطق أطلق الجنود خلالها الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز السام.

وقال مدير مستشفى جنين الحكومي وسام بكر، إن 13 فلسطينيا أصيبوا بالرصاص الحي، بينهما اثنان بجروح حرجة، وجرى نقل إحدى الإصابات بالرأس إلى قسم جراحة الأعصاب في مستشفى الرازي.

وأشارت وزارة الصحة الفلسطينية، في بيان مقتضب، إلى إن الإصابات حتى الساعة 8:10 وصلت إلى 18 إصابة، مبينة أن 7 إصابات وصلت إلى مستشفى جنين، وإصابة وصلت إلى مستشفى الرازي، كما وصلت 10 إصابات إلى مستشفى ابن سينا التخصصي.

ودمرت جرافة عسكرية تابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي خط مياه ناقل في حي الجابريات من مدينة جنين، كما تسببت بانقطاع التيار الكهربائي عن أجزاء كبيرة من مخيم جنين.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” نقلا عن شهود عيان إن قوات الاحتلال اقتحمت منزل مصعب البرمكي في حي الجابريات، واستخدمت سكانه كدرع بشري.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت فلسطينيين، خلال عدوانها على مدينة جنين ومخيمها.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com