الثلاثاء , أبريل 23 2024 | 12:52 م
الرئيسية / السلايدر / إزالة اعتداءات للري غير المشروع بالأغوار الشمالية
A general view shows a stretch of the King Abdullah Canal near the Jordanian border town of Shuna Shamalia (North Shuna), some four kilometres from the Wadi al-Arab Dam on March 12, 2018. Israel and Jordan have long pursued a common goal to stop the Dead Sea from shrinking while slating their common need of drinking water: a pipeline from the Red Sea some 200 kilometres away. Geopolitical tensions have stalled efforts to break ground on the ambitious project for years, but the end of the latest diplomatic spat has backers hoping a final accord may now be in sight. / AFP PHOTO / AHMAD ABDO (Photo credit should read AHMAD ABDO/AFP via Getty Images)

إزالة اعتداءات للري غير المشروع بالأغوار الشمالية

فيلادلفيا نيوز

أزالت سلطة وادي الأردن، أمس الثلاثاء، اعتداءات على مياه قناة الملك عبد الله في منطقة المشارع في لواء الأغوار الشمالية، ضمن مواصلة حملتها للمحافظة على المصادر المائية.
وقال بيان للسلطة، اليوم الأربعاء، إن إدارة مصادر المياه في الأغوار الشمالية والوسطى ومديرية اعتداءات شمال البحر الميت أزالت الاعتداءات، بالتعاون مع شرطة غرب اربد والإدارة الملكية لحماية البيئة استمراراً لحملتها للمحافظة على مياه الري.
وأضافت أن الحملة أسفرت عن إزالة عدد من البرابيش بأقطار مختلفة وإزالة مواسير مخفية داخل الإسفلت تستخدم لسحب المياه من المآخذ القديمة لقناة الملك عبد الله بطريقة غير مشروعة، مشيرة الى أن الوحدات الزراعية التي تستخدم تلك المياه لها حقوق مائية من خلال أجهزة الري.
— (بترا)

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com