الخميس , أبريل 18 2024 | 7:21 ص
الرئيسية / السلايدر / إربد.. اجراء 700 فحص كورونا في مختبر مستشفى الاميرة رحمة

إربد.. اجراء 700 فحص كورونا في مختبر مستشفى الاميرة رحمة

فيلادلفيا نيوز

قال مدير صحة اربد الدكتور رياض الشياب ان قسم “البي سي ار” الذي استحدث مؤخرا في مختبرات مستشفى الاميرة رحمة التعليمي، وبدأ عمله صباح الاربعاء الماضي تمكن حتى مساء الخميس الماضي من انجاز حوالي 700 فحص مخبري من العينات المرسلة اليه.
واوضح الشياب لوكالة الانباء الاردنية (بترا) ان القسم سيعاود مزاولة عمله صباح غد الاحد بعد ان توقف عن استقبال العينات امس الجمعة بسبب اجازة المدربين والفنيين الذين يعملون عليه ويقومون بتدريب كوادر مخبرية وفنية من القطاع الصحي في المحافظة على استخدامه.
ونفى الشياب نفيا قاطعا اتخاذ قرار باغلاق القسم او منع استخدامه خلافا لما تداولته وسائل الاعلام الكترونية، مؤكدا جاهزية القسم لاستقبال العينات منذ صباح الغد.
ولفت الى انه تم تزويد العاملين بالمختبر بجميع الامور المتصلة بهذا النوع من فحص عينات كورونا، مؤكدا استمرارية عمل المختبر على مدار الساعة، حيث سيتم توزيع العاملين والفنيين فيه على فترتين مسائية وصباحية.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com