الخميس , مايو 2 2024 | 7:02 ص
الرئيسية / السلايدر / أمين عام السياحة يتفقد جاهزية المواقع السياحية بعجلون

أمين عام السياحة يتفقد جاهزية المواقع السياحية بعجلون

فيلادلفيا نيوز

عجلون – تفقد امين عام وزارة السياحة والآثار الدكتور عماد حجازين اليوم الأربعاء جاهزية عدد من المواقع السياحية بمحافظة عجلون لاستقبال الزوار.
وأكد حجازين حرص الوزارة على إدامة عمليات التعقيم والرش لمختلف المواقع السياحية وتهيئتها لاستقبال السياح وتوفير الاجراءات الوقائية والاحترازية والسلامة العامة للحد من انتشار فيروس كورونا، والتأكيد على التزام جميع الزوار بالدليل الإرشادي الذي يتضمن التباعد الجسدي وارتداء الكمامات وتوفر وسائل ضمان الوقاية الصحية جميعها.
وأشار خلال اللقاء الذي عقد بمبنى محافظة عجلون بحضور المحافظ سلمان النجادا ومدراء السياحة والآثار والاشغال محمد الديك والدكتور اسماعيل ملحم والدكتور ماجد العلوان وعدد من ممثلي الاجهزة الامنية والجهات المعنية والبلديات واعضاء مجلس المحافظة، الى اهمية النهوض بالواقع السياحي وخصوصا بعد السماح باستقبال الزوار بعد إغلاقها بسبب جائحة كورونا وضرورة تعزيز الترويج لتنشيط السياحة في المحافظة.
بدوره اشاد المحافظ النجادا بالإجراءات التي اتخذتها وزارة السياحة من خلال مديرياتها من تكثيف لحملات الرش والتعقيم والزيارات التفقدية للمواقع السياحية لضمان سلامة مرتاديها وللحد من انتشار فيروس كوورنا.
واستمع حجازين خلال جولة مشتركة مع المحافظ لمركز الزوار وموقع التلفريك ومارالياس ومدخل القلعة، رافقهم فيها مساعد الامين العام المهندس ايمن ابو خروب ومدراء السياحة والاثار والاشغال ورئيس البلدية، الى عدد من المطالب المتعلقة بتطوير البنية التحتية المؤدية للأماكن السياحية وتحسينها بما يتناسب مع طبيعة المحافظة السياحية والبيئية.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com