السبت , أبريل 20 2024 | 2:28 ص
الرئيسية / السلايدر / أجواء خريفية نهارا وباردة ليلا

أجواء خريفية نهارا وباردة ليلا

فيلادلفيا نيوز

تستمر درجات الحرارة نهار اليوم دون معدلاتها نسبة لهذا الوقت من العام بحدود 2-3 درجات مئوية.
وأفاد موقع طقس العرب، ان الطقس يكون خريفياً مائلاً للبرودة في عموم المناطق، وتتكاثر السحب مجدداً ويتوقع هطل زخات محلية من المطر في أجزاء من شمال ووسط وشرق البلاد، قد يصحبها الرعد في بعض المناطق، وتكون الرياح متغيرة الاتجاهات، تتحول عصراً لتصبح شمالية غربية معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة.
في حين، تسود أجواء باردة نسبياً إلى باردة ورطبة في عموم المناطق، مع ظهور السحب على ارتفاعات مختلفة ليلاً، ويتوقع هطل زخات محلية من المطر في أجزاء من شمال ووسط وشرق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
وتوقع “طقس العرب”، أن تبقى درجات الحرارة نهار غد دون معدلاتها نسبة لهذا الوقت من العام بحدود 2-3 درجات مئوية، ويكون الطقس خريفياً مائلاً للبرودة في عموم المناطق مع ظهور السحب على ارتفاعات مختلفة، وتستمر الفرصة متاحة لهطل زخات محلية من المطر في أجزاء من شمال ووسط البلاد حتى ساعات العصر، وتكون الرياح متغيرة الاتجاهات، تتحول عصراً لتصبح شمالية غربية معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com