الأربعاء , مايو 1 2024 | 1:46 ص
الرئيسية / السلايدر / أجواء باردة نسبياً السبت وانخفاض على الحرارة الاحد

أجواء باردة نسبياً السبت وانخفاض على الحرارة الاحد

فيلادلفيا نيوز

 

تكون الاجواء أثناء النهار باردة نسبياُ في المرتفعات الجبلية والبادية ولطيفة في الاغوار والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال المملكة، وباردة بوجه عام اثناء الليل، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

ويطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة، الأحد، وتكون الاجواء غائمة جزئيا، وباردة في المرتفعات الجبلية والبادية، ولطيفة في الاغوار والعقبة، الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

واوضحت المصادر ان الاثنين تتأثر المملكة تدريجياً بكتلة هوائية باردة مصاحبة لمنخفض جوي يتمركز شرق جزيرة قبرص، الاجواء أثناء النهار باردة بوجه عام وغائمة جزئيا الى غائمة مع سقوط امطار خفيفة في شمال ووسط المملكة، ومع ساعات المساء والليل تتحول الأجواء إلى غائمة وأكثر برودة مع تساقط الأمطار في شمال ووسط المملكة تمتد تدريجياً الى باقي المناطق، ويتوقع ان تكون الامطار غزيرة احيانا ومصحوبة بالبرق والرعد وزخات من البرد احيانا، الرياح غربية نشطة السرعة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com