الثلاثاء , مارس 19 2024 | 6:45 ص
الرئيسية / اقتصاد / “آل سودين”: قوانين الاستثمار في مصر ذللت الكثير من الصعاب على المستثمرين (فيديو)

“آل سودين”: قوانين الاستثمار في مصر ذللت الكثير من الصعاب على المستثمرين (فيديو)

فيلادلفيا نيوز

أكد سعادة السيد احمد آل سودين رئيس الاتحاد العربي للاستثمار والتطوير العقاري عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة ابو ظبي في لقاء تلفزيوني عبر برنامج صباح الخير يا مصر أن القوانين التي تم تعديلها والتي صدرت مؤخرا تواكب التطور الذي كان يتطلع له الرئيس عبدالفتاح السيسي والمستثمرين بحيث أصبحت مشجعة للاستثمار بعكس ما كانت عليه سابقا، وذللت الكثير من الصعاب على المستثمرين في مصر.

وقدم آل سودين الشكر للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي على جهودة المبذولة في تقدم ورفعة مصر خاصة بما يتعلق بالاستثمار والقوانين التي تبناها مع حكومته الرشيدة.

وأبدى سعادته بهذه القوانين التي فتحت باب التشاور والحوار مع الحكومة المصرية في تجاوز بعض العقبات التي كانت تواجه المستثمرين، مثمنا تجاوب الحكومة معهم سواء كانوا من الخارج او محليين.

وهنأ الشعب المصري بالقيادة الحكيمة للرئيس السيسي الذي تحمل المسؤولية الكبيرة في هذا الوقت الصعب واستطاع ان يجتاز بمصر مرحلة اقتصادية هامة اتضحت معالمها بمشاريع كبيرة وضخمة تم انجازها في اعوام قليلة ما كانت لتتحقق لولا إرادة الحكومة وارادة الشعب المصري.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com