الرئيسية / مقالات علي الطراونة / ياقادة الكي بوردات العبوا غيرها !!!

ياقادة الكي بوردات العبوا غيرها !!!

فيلادلفيا نيوز

علي الطراونة

من يعتقد اننا شعب هش فهو مخطىء لا محالة ،، والتاريخ خير شاهد على ذلك وباعترافات قادة وحدة الدبابات اشكنازي الاسرائيلية حين اعترفوا وكتبوا اعترافاتهم التي امتلك نسخة منها قالوا فيها “نقاتل العالم كله باستثناء الاردنيين لانهم في حرب سبعة وستين قاتلونا قتالا مستميتا و عندما احرقنا الارض حولهم وجدنا من استشهد منهم يحتظن العلم الاردني بين ذراعيه خاصة وانهم يملكون عقيدة قتالية مرتبطة ببدويتهم القائمة على مبدا عدد الرصاصات يجب ان يكون بعدد القتلى من الاسرائيليين !!

هذا الشعب الذي اقتسم اللقمة والهم مع شقيقة غربي النهر لا يحتاج للمزاودة عليه من احد فهو شريك بكل الاعراف والمواثيق والقيم !!ومن يفكر في خلخلتنا فهو بلا شك واهم ولايعرف عنا شيئا !!

اما مدعي الثقافة صانعي الفتن خلف اجهزة الحاسوب قادة “الكي بوردات “اقول لهم انتم لاتمتون للوحدة بين الشعبين الشقيقين باية صلة ، انما من يمثلها ويجسدها تجسيدا حيا ذلك العسكري المتقاعد من الجيش من ذيبان وشقيقه من طولكرم حين يقتسمون لقمتهم عندما يفتحون علبة السردين على صندوق سيارة السرفيس خط الحسين البلد ويفترشون الارض ويلتحفون السماء لياكلوا سوية !!!
نحن شعب قوي بكل مكوناته من فلسطينيين مسلميين ومسيحيين شركس وشيشان دروز بدو وريف ومدن وقرى !!!

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.