السبت , أبريل 13 2024 | 12:12 م
الرئيسية / stop / نقابة المحامين توقف الترافع الأربعاء دعماً للشعب الفلسطيني

نقابة المحامين توقف الترافع الأربعاء دعماً للشعب الفلسطيني

فيلادلفيا نيوز

ادانت نقابة المحامين جرائم العدو الصهيوني بحق الأهل في غزة، وقصف المستشفى الاهليه المعمداني، وكافة مواقف الدول والجهات الداعمة له، ودعت منتسبيها للتوقف عن الترافع وقيد الترافع في جميع محاكم المملكة الاربعاء؛ دعما للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وللوصاية الهاشمية على المقدسات في فلسطين.

وقرر مجلس النقابة، خلال اجتماع عقده الأربعاء وقف الترافع وقيد الدعاوى أمام كافة المحاكم في المملكة مع مراعاة المهل والطعون واخلاء السبيل اليوم الاربعاء .

كما قرر المجلس الانطلاق بمسيرة للمحامين من قصر العدل في الساعة الثانية ظهرا والتوجه الى مجمع النقابات المهنية بارتداء روب المحاماة، بالاضافة لمطالبة ومخاطبة الحكومة ومجلس النواب بالغاء اتفاقية وادي عربة.
كما قرر المجلس مطالبة ومخاطبة الحكومة بسحب السفير الاردني لدى الكيان الصهيوني المجرم، بالاضافة لتثمين مواقف الدول والجهات والافراد المساندين لحق الشعب الفلسطيني.

وقرر المجلس دعوة لجنة الاسناد القانوني للبدء في اتخاذ الاجراءات القانونية لملاحقة مجرمي الحرب في الكيان الصهيوني امام المحكمة الجنائية الدولية والاختصاص العالمي لجرائم الحرب والابادة.

واكد المجلس على الوصاية الهاشمية على المقدسات في فلسطين، ودعم موقف جلالة الملك في موقفه الداعم لوقف العدوان والغاء قمة عمان.

كما قرر بقاء المجلس في حالة انعقاد دائم.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com