الرئيسية / السلايدر / ضبط شخصين سرقا 100 ألف دولار من مركبة

ضبط شخصين سرقا 100 ألف دولار من مركبة

فيلادلفيا نيوز

ألقى العاملون في البحث الجنائي القبض على شخصين من جنسية عربية أثناء محاولتهما مغادرة البلاد بعد أن قاما بسرقة 100 ألف دولار من داخل إحدى المركبات.

وحول التفاصيل، قال مصدر أمني إنه ومساء أمس تقدم شخص من جنسية عربية بشكوى لقسم بحث جنائي وسط عمان بتعرض مركبته لكسر الزجاج من قبل مجهولين وسرقة مبلغ 100 ألف دولار كان قد سحبها من إحدى محال الصرافة وتركها داخل المركبة، حيث تحرك فريق تحقيقي خاص للمكان وباشر بجمع المعلومات والأدلة لتحديد هوية السارقين والقبض عليهم.

وأضاف المصدر بأنه وخلال ساعات قليلة من حدوث السرقة ومباشرة التحقيقات، تمكن المحققون من تحديد هوية شخصين من المشتبه بهم (من جنسية عربية) في ارتكاب السرقة، وبالبحث عنهما وردت معلومات حول توجههما إلى مطار الملكة علياء الدولي لمغادرة البلاد، حيث جرى بالتنسيق مع كوادر البحث الجنائي هناك إلقاء القبض عليهما قبل مغادرتهما، وضبط بحوزتهما 66 ألف دولار من المسروقات.

وأكد المصدر أنه وبالتحقيق معهما اعترفا بارتكاب السرقة بالاشتراك مع شخص ثالث من جنسية عربية بعد أن قاموا بتتبع الشخص منذ خروجه من محل الصرافة وتركه للمبلغ داخل المركبة، وما زال التحقيق والبحث جار عن الشريك الثالث.

وأعاد المصدر الأمني تذكير المواطنين والمقيمين بأخذ الحطية والحذر عند قيامهم بسحب أية مبالغ مالية وعدم تركها داخل المركبات لتفويت الفرصة على مثل أولئك الأشخاص وحماية أموالهم من السرقة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.