الخميس , ديسمبر 9 2021 | 1:26 م
الرئيسية / السلايدر / تطوير المشاريع تقيم دورة تدريب على التجارة الالكترونية

تطوير المشاريع تقيم دورة تدريب على التجارة الالكترونية

فيلادلفيا نيوز

بدأت اليوم الدورة التدريبية على استخدام الأسواق الالكترونية الدولية لمجموعة من الشركات الصناعية الاردنية بتنظيم من المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية (جيدكو) وبالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ.

وتشمل الدورة التي تستمر يومين التدريب على أنواع التجارة الألكترونية السائدة في الأسواق العالمية والأساسيات المطلوبة لكل شركة لبدء استخدام هذه الأنواع من التجارة التي ازدهرت بشكل كبير في السنوات الأخيرة واعتبرت الوسيلة الأكثر فاعلية بعد جائحة الكورونا في التسويق والترويج وعقد الصفقات التجارية.

وجاءت هذه الدورة التدريبية ضمن برنامج أعدته المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية تقدم به دعماً ل 30 شركة صناعية وخدماتية أردنية لتأهيل قدراتها في زيادة حجم صادرات هذه الشركات من خلال الترويج الالكتروني والأسواق الافتراضية وذلك ضمن الجهود لتحقيق استفادة الصناعات الأردنية التصديرية من أسواق الألكترونية المتنامية عالميا.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.