الجمعة , مارس 29 2024 | 9:20 ص
الرئيسية / السلايدر / جيدكو تعرض برامجها غدا في اربد

جيدكو تعرض برامجها غدا في اربد

فيلادلفيا نيوز

برعاية وحضور المهندسة مها علي وزيرة الصناعة والتجارة والتموين تقدم المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية (jedco) يوم غد الثلاثاء برامج عملها لدعم وتطوير القطاعات الصناعية والتنموية في مبنى غرفة صناعة اربد.
ويشمل هذا العرض برنامج المنح المالية لدعم الصناعات الوطنية التي ستقدمها المؤسسة خلال الاسابيع القادمة الى عدد كبير من المصانع أردنية من مختلف محافظات المملكة بهدف تطوير قدراتها الفنية والتصديرية لتساهم في تحفيز وزيادة الصادرات الاردنية بالاضافة الى عرض برنامج تنمية قدرات الابتكار والملكية الفكرية للشباب والنساء في منطقة الشمال والمدعوم من الاتحاد الاوروبي والذي يستهدف اعطاء منح مالية لمشاريع ابتكارية جديدة.
وستقوم المؤسسة التي ترأس مجلس ادارتها وزيرة الصناعة والتجارة ببيان الية تسجيل الشركات الاردنية في البوابة الالكترونية للاستفادة من المنح المالية والدعم الفني وذلك بناء على برنامج التحول الالكتروني لخدمات المؤسسة.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com