الثلاثاء , أكتوبر 19 2021 | 2:02 م
الرئيسية / stop / تحديد الأنشطة المشمولة ببرامج “استدامة واستدامة+ وتعافي

تحديد الأنشطة المشمولة ببرامج “استدامة واستدامة+ وتعافي

فيلادلفيا نيوز

أعلنت المؤسسـة العامة للضمـان الاجتمـاعي عـن تحديـد الأنـشطـة المستفيـدة من البرامج الثلاثة المخصصـة لدعـم أجـور الـعاملين في القطـاعات الأكثر تضرراً بجائحـة كـورونـا.

وقالت المؤسسة الاثنين، إنه تم تحويـل المنشآت المشمـولة ببرنامج استدامـة الأسـاسي إلى برنامج تعافي باستثنـاء الفنادق العـاملـة في غير منطقتي البحر الميت والعقبـة بالإضـافة إلى منشآت النقل الجـوي ومكاتب السيـاحـة الصادرة والمختلطـة وريـاض الأطـفـال وقطـاع تـجـارة الملابس والنقل السياحـي.

فيمـا تقرر استمرار شمـول مكاتب السياحـة الوافـدة ومكاتب الحج والعمـرة ببرنامج استدامـة المـعدل “استدامـة +” حتى نهـاية هذا الـعـام، كما تم إضـافة الفنـادق والمـطـاعم العـاملـة في مدينـة البتراء إلى قائمـة المنشآت المستفيـدة من برنامج استدامـة المعدل.

وأوضحـت المؤسسـة بأن منصـة برنامج استدامـة بكـافة تفصيلاتـه سيتم تفعيلهـا مساء اليوم وسيتبين للمنشأة المستفيدة نوع البرنامج الذي تنـدرج ضمنه ونسب تحملها من أجـور العاملين.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.