الثلاثاء , يناير 31 2023 | 4:51 م
الرئيسية / stop / انتهاء فترة الترشح لانتخابات غرف الصناعة الأربعاء

انتهاء فترة الترشح لانتخابات غرف الصناعة الأربعاء

فيلادلفيا نيوز

تنتهي اليوم الأربعاء 28 أيلول 2022، فترة الترشح لانتخابات مجالس إدارة غرف الصناعة وممثلي القطاعات الصناعية لسنة 2022، وفق ما أعلنت الهيئة المستقلة للانتخاب.
وأعلنت الهيئة المستقلة للانتخاب في 14 أيلول عن استقبال طلبات الترشح لانتخابات مجالس إدارة غرف الصناعة وممثلي القطاعات الصناعية لسنة 2022، وفقا لأحكام نظام غرف الصناعة رقم (56) لسنة 2005، وتعديلاته والتعليمات التنفيذية الصادرة بمقتضاه.
ودعت الهيئة الراغبين بالترشح لعضوية مجالس إدارة غرف الصناعة وممثلي القطاعات الصناعية، إلى تقديم طلبات الترشح في مقار الغرف الصناعية خلال ساعات الدوام الرسمي.
وقالت إن تقديم طلبات الترشح مستمر حتى الساعة الثانية من يوم الأربعاء 28 أيلول الحالي، مشيرة إلى أنه يمكن الحصول على طلب الترشح من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة.
وحدد مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب، يوم الثلاثاء 29 تشرين الأول المقبل، موعدا للاقتراع لانتخابات مجالس إدارة غرف الصناعة وممثلي القطاعات الصناعية.

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.