الخميس , أبريل 18 2024 | 9:41 م
الرئيسية / السلايدر / الناصر يوضح الية عودة موظفي القطاع العام للعمل في المرحلة المقبلة

الناصر يوضح الية عودة موظفي القطاع العام للعمل في المرحلة المقبلة

فيلادلفيا نيوز

اوضح رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر، ان المرحلة المقبلة لعودة موظفي الاجهزة الحكومية للعمل ستكون منظمة وتدريجية، وفقا لتعليمات الدليل الارشادي لعودة العمل بعد انتهاء الجائحة، وخارطة العودة الخاصة بكل دائرة، والتي ستبدا الدوائر بتنفيذها خلال الاسبوع المقبل.

وأشار الناصر في تصريح لـ (بترا) مساء اليوم الجمعة، ان المرحلة التالية ترتبط بما وصلت اليه كل دائرة حاليا، مع مراعاة خصوصية واختلاف خطط العودة لكل منها حسب طبيعتها والمهام المناطة بها واثرها على الانشطة الاقتصادية والخدماتية التي تقدمها للمواطنين، وبالاستناد الى المراحل الثلاث والاعتبارات التي تضمنها الدليل الارشادي.
وعن اعداد الموظفين المشمولين بالمرحلة المقبلة لعودة موظفي القطاع العام الى العمل بين الناصر ان للمرجع المختص في الدائرة تحديد نسبة الموظفين ممن يجب التحاقهم بمراكز العمل حسب الخطة ومتطلبات العمل، منوها انه ليس بالضرورة شمول كافة الموظفين في المرحلة المقبلة.
واكد، ان على الدوائر الانتهاء من جاهزية الترتيبات الوقائية والاحترازية واجراءات ضمان التباعد الاجتماعي بين الموظفين، وكذلك المراجعين، حفاظا على السلامة العامة والمكتسبات التي حققتها الحكومة لاحتواء الازمة، وتوفير جميع مستلزمات التعقيم والوقاية في مراكز تقديم الخدمة ومكاتب الموظفين.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com