الأربعاء , ديسمبر 8 2021 | 12:00 ص
الرئيسية / السلايدر / الملك يلتقي الكاظمي في القصر الحكومي ببغداد قبيل القمة (صور)

الملك يلتقي الكاظمي في القصر الحكومي ببغداد قبيل القمة (صور)

فيلادلفيا نيوز

التقى جلالة الملك عبدالله الثاني، في القصر الحكومي في بغداد، اليوم الأحد، رئيس مجلس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، قبيل انعقاد القمة الثلاثية الأردنية المصرية العراقية.

وتم التأكيد على عمق العلاقات الأردنية العراقية الراسخة، حيث جدد جلالة الملك التأكيد على وقوف المملكة ودعمها للعراق وشعبه الشقيق في تعزيز أمنه واستقراره.

وجرى بحث سبل تطوير التعاون بين البلدين الشقيقين، خاصة في قطاعات الطاقة والنقل والتجارة، إضافة إلى عدد من القضايا الإقليمية.

وتطرق اللقاء إلى الجهود الإقليمية والدولية المبذولة في الحرب على الإرهاب، وفق نهج شمولي.

وحضر اللقاء رئيس الوزراء، ونائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين، ومدير مكتب جلالة الملك، ومدير المخابرات العامة، والسفير الأردني في بغداد، وعدد من كبار المسؤولين العراقيين.

وجرت لجلالة الملك، لدى وصوله القصر الحكومي مراسم استقبال رسمية، حيث عزفت الموسيقى السلامين الملكي الأردني والوطني العراقي، واستعرض جلالته ورئيس مجلس الوزراء العراقي حرس الشرف الذي اصطف لتحيتهما.

ورافقت كوكبة من الفرسان المركبة التي أقلت جلالة الملك إلى القصر الحكومي، يرفعون العلمين الأردني والعراقي، ترحيبا بجلالته.

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.