السبت , يونيو 22 2024 | 11:52 ص
الرئيسية / stop / المستقلة للانتخاب ترعى حفل تخريج طلبة أنا أشارك في جامعة الزيتونة الاردنية

المستقلة للانتخاب ترعى حفل تخريج طلبة أنا أشارك في جامعة الزيتونة الاردنية

فيلادلفيا نيوز

نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة الزيتونة الاردنية وبالتعاون مع الهيئة المستقلة للانتخاب حفل تخريج كوكبة متميزة من طلبة برنامج ” أنا أشارك” ، بحضور الدكتور رائد العدوان عضو مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب وعميد شؤون الطلبة الدكتور منير عفيشات ونائب عميد شؤون الطلبة الدكتورة هيا مصالحة وأعضاء الهيئتين التدريسية والادارية والطلبة المشاركين.

واستقبل رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمد المجالي عضو مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور رائد العدوان والوفد المرافق في مكتبه، وأكد على أن الجامعة تسعى من خلال برنامج أنا أشارك إلى بناء قدرات ومهارات الطلبة الحوارية وتعزيز مشاركة الشباب السياسية والديمقراطية وصناعة القرار، إذ إن الجامعة تؤمن بأهمية الامتثال للرسائل الملكية المتعلقة بالمسار الحزبي والنشاط السياسي.

وأكد الدكتور العدوان، أن برنامج “أنا أشارك”، يعمل على تمكين الشباب، وتعزيز مشاركتهم السياسية، والانتقال بهم إلى مرحلة جديدة من مراحل الانفتاح والتحديث السياسي للقيام بدور فاعل وحقيقي في عملية صنع القرار.

وأضاف العدوان أن الهيئة  تعمل على تنفيذ  رؤية الدولة الأردنية وتمكين الشباب والمرأة وتعزيز مشاركتهم في الحياة السياسية والحزبية، وتحقيق جملة من الأولويات والمفاهيم الوطنية، وأهمها الديمقراطية، والعمل الحزبي، وسيادة القانون والمشاركة السياسية، وأضاف أن  التعديلات الدستورية والمستجدات على قانوني الانتخاب والأحزاب منحت المرأة والشباب مساحة واسعة لدخول معترك الحياة السياسية بلا مضايقات أو قيود، وأن إقرار نظام تنظيم الأنشطة الحزبية عزز من مشاركتهم الفاعلة في الحياة السياسية بشكل عام والأحزاب بشكل خاص.

وفي نهاية الحفل كرم الدكتور رائد العدوان وعميد شؤون الطلبة الدكتور منير عفيشات الطلبة المشاركين في برنامج أنا أشارك.

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com