الأربعاء , سبتمبر 23 2020 | 6:22 م
الرئيسية / stop / الكابتن منصور قوقزه.. مديرا عاما لشركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانئ

الكابتن منصور قوقزه.. مديرا عاما لشركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانئ

فيلادلفيا نيوز- ابراهيم الفرايه

قرر مجلس ادارة شركة العقبة لادارة وتشغيل الموانئ برئاسة رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة رئيس مجلس ادارة الشركة المهندس نايف بخيت تثبيت الكابتن منصور قوقزة مديرا عاما لشركة العقبة لادارة وتشغيل الموانئ بعد ان شغل هذا المنصب للشركة بالوكالة قرابة عام ونصف العام.

ويعتبر الكابتن قوقزة واحدا من كبار خبراء قطاع الموانئ والنقل البحري العالمي نظرا لخبرته الطويلة في هذا المضمار لأكثر من ثلاثة عقود حيث تدرج بالعمل المينائي وبمواقع مينائية متخصصة في مؤسسة الموانىء الاردنية سابقا ، ومساعد للمدير العام ومديرا لدوائر متخصصة بعمل الموانى والعمليات البحرية و الارصفة المتخصصة ، إلى ان تسلم منصب المدير بالوكالة ثم مديرا عاما لشركة العقبة لادارة وتشغيل الموانىء بجدارة واقتدار.

ويحمل الكابتن قوقزه شهادة ربان أعالي البحار والذي يعد من التخصصات البحرية الهامة في عمل الموانىء والمنظومة البحريه بشكل عام.

ويحظى الكابتن قوقزه باحترام وتقدير كافة العاملين والموظفين والمتعاملين مع منظومة الموانىء نظرا لكفاءته وخبرته الكبيرة في هذا القطاع.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.