الأربعاء , فبراير 21 2024 | 7:20 ص
الرئيسية / السلايدر / القوات المسلحة تحبط مخططا إرهابيا (صور)

القوات المسلحة تحبط مخططا إرهابيا (صور)

فيلادلفيا نيوز

صرح مصدر مسؤول في القيادة العامة أن القوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي، تمكنت ومن خلال جهد استخباراتي ومتابعة حثيثة من مديرية الاستخبارات العسكرية والجهات المعنية وباستخدام مختلف الطرق والوسائل الحديثة من إحباط مخطط لعمليات تهريب الأسلحة والمخدرات والإرهابيين.

وقال المصدر إن الإعداد والتنفيذ للمخطط بدأ به مجموعة من الارهابيين وتجار المخدرات باستخدام أنبوب النفط القديم التايبلاين الذي يربط بين الحدود الأردنية والسورية كما يربط الحدود الاردنية والعراقية، حيث قامت شبكة من الارهابيين ومهربي المخدرات والأسلحة باستغلال احد البيوت القريبة من الحدود وخط الأنابيب وعمل مجموعه من الانفاق وتجهيزها لغايات الاستخدام في عمليات التهريب وتنفيذ العمليات الارهابية.

وأضاف “وقد صدرت التعليمات للوحدات الفنية المعنية من سلاح الهندسة الملكي بتدمير هذه الانفاق واخراج خط الانابيب فوق سطح الارض والذي كان يمكن ان يشكل ثغرة للتهريب ومنفذا للمهربين والإرهابيين الذين لم يتركوا أسلوباً الا وحاولوا استخدامه في تنفيذ مخططاتهم الاجرامية”.

وأكد أن إن القوات المسلحة الاردنية ستقف بالمرصاد في وجه مخططات ونوايا هذه الفئة الظالة التي تتربص بأمن الاردن وتحاول بشتى الوسائل النيل من أمنه واستقراره.





طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com