الرئيسية / فلسطينيات / الاحتلال يحكم على 8 معتقلين بالسجن الفعلي وغرامات مالية

الاحتلال يحكم على 8 معتقلين بالسجن الفعلي وغرامات مالية

فيلادلفيا نيوز

أصدت محكمتي الاحتلال في “عوفر” و”سالم”، الأحد أحكاما بالسجن الفعلي على ثمانية معتقلين وذلك لفترات متفاوتة، كما فرضت عليهم غرامات مالية، تراوحت قيمتها بين (2000-4000) شيقل.

قال نادي الأسير الفلسطيني في بيان له إن محكمة “عوفر” العسكرية أصدرت حُكما بالسجن الفعلي لمدة (26) شهرا، بالإضافة إلى غرامة مالية بقيمة (4000) شيقل، بحق المعتقل صابر العبيات، كما حكمت على المعتقل وائل رياض ادعيس لمدة (24) شهرا، وغرامة مالية بقيمة (4000) شيقل.

كما أصدرت أحكاما على كل من: قصي عمر صبيح لمدة (15) شهرا وغرامة مالية بقيمة (2000) شيقل، وعمر موسى قوار لمدة (11) شهرا، وغرامة بقيمة (3000) شيقل، وشريف تيم لمدة عشرة أشهر، وغرامة بقيمة (2000) شيقل، ومحمد نعمان جبرين لمدة سبعة أشهر، وغرامة بقيمة (2000) شيقل.

وفي السياق، أصدرت المحكمة العسكرية في “سالم” أحكاما بالسجن الفعلي على معتقلين، وهما: حسن طارق صبري وذلك لمدة تسعة أشهر، وغرامة بقيمة (2000) شيقل، وحذيفة ابو بشارة لمدة عشرة أشهر، و(3000) شيقل غرامة مالية.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.