الخميس , أبريل 25 2024 | 4:48 ص
الرئيسية / stop / اتحاد كرة القدم: العيون على كأس اسيا

اتحاد كرة القدم: العيون على كأس اسيا

فيلادلفيا نيوز

قال نائب رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم مروان جمعة، الثلاثاء، إن لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم مدركين حجم التحدي حاليا وأهمية المباراة ضد نظيرهم الكوري الجنوبي.

ويتطلع المنتخب الوطني لكرة القدم لإنجاز “تاريخي” نحو التأهل للمباراة النهائية في كأس آسيا لكرة القدم قطر 2023، عندما يواجه نظيره الكوري الجنوبي اليوم، على ملعب أحمد بن علي ضمن الدور نصف النهائي للبطولة.

وأضاف جمعة خلال حديثه مع برنامج “صوت المملكة” الذي يبث من العاصمة القطرية الدوحة، أن استعدادات لاعبي المنتخب الوطني في أحسن حالها، كما أن المعنويات عالية جدا؛ لكن الفريق والمدربين والكوادر والاعبين يعتبرون الإنجاز هو الفوز بالبطولة.

وتابع، أنه عند الوصول نصف نهائي تصبح العيون على الكأس، مشيرا إلى أنه الموضوع ليس سهلا ولكن المنتخب الوطني يلعب من أفضل فرق في آسيا.

وأشار إلى أن وجود خسارة للنشامى اليوم وهما علي علون وسالم العجالين لأنهما مؤثران خلال المباراة، متمنيا التوفيق لمن سيحل مكانهما، لافتا إلى أن اللاعب نزار رشدان سيكون متواجدن خلال المباراة بعد غيابه عن المباراة السابقة بسبب الإنذارات.

وأوضح جمعة أن المدرب الحسين عموته لديه خيارات عديدة اليوم ويعلم أسلوب لعب المنتخب الكوري الجنوبي.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com