الجمعة , مارس 29 2024 | 2:16 م
الرئيسية / السلايدر / وزير الثقافة ينعى الكاتب والإعلامي الأزرعي

وزير الثقافة ينعى الكاتب والإعلامي الأزرعي

فيلادلفيا نيوز

 

نعى وزير الثقافة علي العايد الروائي والإعلامي الدكتور موسى الأزرعي الذي وافته المنية اليوم السبت، مؤكدا أن رحيل الكاتب يعد خسارة للمشهد الإبداعي والإعلامي الأردني والعربي، مستذكرا أن الراحل هو قامة ثقافية وإبداعية، أسهم في شغل عدد من المواقع الإعلامية، ومنها: عمله في الإذاعة الأردنية، ووكالة “الأنباء” الأردنية (بترا)، ووزارة الإعلام.
وقال العايد إنّ وزارة الثقافة تفتقد اليوم مبدعا وإعلاميا أغنى المكتبة بمؤلفاته، وأغنى الصحافة والإعلام بكتاباته وخبراته العميقة، مقدما لذويه وأسرته والأسرتين الثقافية والإعلامية وأصدقائه أحر العزاء.
يشار إلى أن للراحل الأزرعي مجموعة ممن المؤلفات الشعرية والروائية، منها: “أيام الورد”، “ندهة على الحارث” شعر نبطي، و”ذيب الصالح” رواية.
كتب عشرات المسلسلات الإذاعية والتلفزيونية، وله مجموعة من المسرحيات منها: “ليلة قمرية في باب بيت نبطي”، و”ننتقل من تحت الدلف لتحت المزراب”.
وهو عضو في رابطة الكتّاب الأردنيين، ونقابة الصحفيين الأردنيين، تولى رئاسة التحرير ورئاسة هيئة المديرين في صحيفة “الحرية” المتخصصة بحقوق الإنسان.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com