السبت , أبريل 27 2024 | 1:59 م
الرئيسية / جامعات / “محاسبة الطفيلة” في المرتبة الأولى بامتحان الكفاءة

“محاسبة الطفيلة” في المرتبة الأولى بامتحان الكفاءة

فيلادلفيا نيوز

 

حصل قسم المحاسبة في جامعة الطفيلة التقنية على المرتبة الأولى على مستوى التخصص الدقيق في الجامعات الأردنية  في امتحان الكفاءة الجامعية للعام 2017 والذي يُدّرس باللغة الإنجليزية وفق أحدث المراجع العلمية المعتمدة اعتماداً دولياً.

وحسب عميد كلية الأعمال في الجامعة الدكتور فوزي السوالقة  أن هذا الانجاز تحقق نتيجة للدعم المستمر الذي تقدمه إدارة الجامعة للطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية والتي تعمل  بدورها على تحديث الخطط الدراسية للمساقات باستمرار وربطها بمعايير المحاسبة الدولية ومواكبة التعديلات التي تطرأ عليها، بالإضافة إلى تدريس مجموعة من المساقات المعرفية ذات الطابع المهني، وتمكين طلبة القسم من المهارات العملية المحاسبية من خلال العديد من الدورات والبرامج التدريبية المجانية.

وأضاف السوالقة أن إدارة الكلية بالتعاون مع أعضاء هيئة التدريس فيها تسعى للمحافظة على هذا الانجاز وتعميمه على الأقسام الأخرى في الكلية، وتحقيق المزيد من التطور والتقدم في مجال المحاسبة وإدارة الأعمال. (بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com