الخميس , مارس 28 2024 | 11:33 ص
الرئيسية / بلدنا اليوم / فريحات يفتتح مجمع مأدبا التجاري

فريحات يفتتح مجمع مأدبا التجاري

فيلادلفيا نيوز

 

افتتح رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبد الحليم فريحات الأربعاء، مجمع مأدبا التجاري التابع للمؤسسة الإستهلاكية العسكرية وتجول في أقسامه المختلفة واطمأن على توفر المواد التموينية والسلع الأساسية وكفايتها وجودتها.

ووجه رئيس هيئة الأركان المشتركة بالعمل نحو تقديم أفضل الخدمات للمواطنين بجودة عالية وأسعار مناسبة والاستمرار بتطوير أسواق المؤسسة الاستهلاكية العسكرية بما يوفر أجواء التسوق المريح، مشدداً على الالتزام بالسمعة الطيبة التي تحظى بها المؤسسة في أذهان المواطنين باعتبارها عاملاً مهماً في استقرار السوق والأسعار.

وبين مدير عام المؤسسة الاستهلاكية العسكرية العميد الركن المهندس معتصم العمري أن الخدمات التي توفرها المؤسسة للمواطنين بأقصى درجات التميز والراحة.

وأشار العميد الركن العمري إلى أن مساحة السوق تبلغ (1500) متر مربع مجهزة بأحدث المواصفات على غرار الأسواق الحديثة تجعل منه قبلة للتسوق المريح لشريحة واسعة من المواطنين، وإلى توفر مخزون استراتيجي من المواد التموينية والأساسية يتراوح ما بين ثلاثة شهور الى سنة حسب طبيعة المواد المخزنة، مؤكداً على توفر المواد التموينية الضرورية وبأسعار مناسبة وبأقل من المعتاد.

وأوضح العميد الركن العمري أن السوق صمم وفق نمط معماري حديث تتوفر به جميع المرافق والخدمات المطلوبة ليكون سوقاً متكاملاً, مؤكداً أن المؤسسة تبحث من خلال طرح العطاءات عن أفضل العروض جودة بحيث تكون المنافسة على الأسعار وليس على الجودة التي لا مجال للتهاون فيها بأي شكل من الاشكال.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com