الجمعة , مارس 29 2024 | 11:43 ص
الرئيسية / السلايدر / صوبر: كل ما يثار حول عقوبات بحق الفيصلي عار عن الصحة

صوبر: كل ما يثار حول عقوبات بحق الفيصلي عار عن الصحة

فيلادلفيا نيوز

أكد الامين العام للاتحاد الأردني لكرة القدم سيزار صوبر أن كل ما يثار عبر وسائل الاعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي حول إيقاع عقوبات من قبل الاتحاد العربي على النادي الفيصلي عار عن الصحة.

وقال في حديثه للموقع الرسمي للاتحاد:”يتواصل الاتحاد الأردني لكرة القدم وبتوجيه من سمو الأمير علي بن الحسين مع المسؤولين في الاتحاد العربي لكرة القدم لبحث تفاصيل وتداعيات الأحداث التي رافقت المباراة النهائية لبطولة الاندية العربية التي اختتمت يوم الاحد الماضي في جمهورية مصر العربية، وتواصلت شخصيا مع الامين العام للاتحاد العربي الاخ سعيد الجمعان الذي أكد أن كل ما يثار حول تلك الأحداث من عقوبات وتصريحات منسوبة الى الاتحاد العربي وتناقلتها وسائل الاعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح على الإطلاق.

ولفت صوبر الى أن اللجنة الانضباطية للاتحاد العربي لم تنعقد حتى اللحظة لكي يتم أصدار قرارات وعقوبات، “تلقينا تأكيدات ان الاتحاد العربي سيستند الى اللوائح والتعليمات في دراسته وبحثه لكل الأحداث التي رافقت المباراة، ونحن على تواصل مستمر مع المسؤولين في الاتحاد العربي”.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com