الجمعة , أبريل 26 2024 | 8:36 م
الرئيسية / اقتصاد / شويكة تتفقد واقع الخدمات بمديرية أراضي شمال عمان

شويكة تتفقد واقع الخدمات بمديرية أراضي شمال عمان

فيلادلفيا نيوز

 

أكدت وزيرة تطوير القطاع العام مجد شويكة أهمية تقديم الخدمة بأعلى درجات الكفاءة والفعالية والتقليل من البيروقراطية في انجاز معاملات المراجعين.
وشددت خلال زيارتها اليوم الخميس مديرية تسجيل أراضي شمال عمان، للوقوف ميدانياً على واقع تقديم الخدمات في المديرية، على ضرورة الالتزام بنظام تطوير الخدمات الحكومية ومعايير الجودة والوقت والاجراءات في تقديم الخدمات للمراجعين ومواكبة التطور والتغييرات الحاصلة في آليات تقديم الخدمات وخاصة التحوّل الالكتروني.
وأوضحت أن هذه الزيارة تأتي ضمن نهج الوزارة لتفقد مراكز تقديم الخدمات الحكومية بمؤسسات القطاع العام وتلمس احتياجات المواطنين بشكل مباشر.
وأوضحت أن هذا الاهتمام يترجم على أرض الواقع عبر تطبيق شعار “حكومتي بخدمتي” الذي تم الإعلان عنه مؤخراً بهدف وضع ثقافة الخدمة في العمل العام كمبدأ اساسي لتحقيق الأهداف الاستراتيجية لرحلة التحول الإلكتروني.
وأكدت حرص الوزارة على العمل كافة مع المؤسسات والدوائر الحكومية وفق سياسة محورها الرئيس تلبية احتياجات وتطلعات المواطن ضمن معايير نوعية ووفق أفضل الممارسات في هذا المجال بما ينعكس إيجاباً على مستوى رضا متلقي الخدمة.
وأشارت إلى أن نظام تطوير الخدمات الحكومية الذي تم تعديله مؤخرا ألزم الدوائر الحكومية بتطوير مستوى خدماتها وتحديد معايير تقديمها والقيام بذلك بكفاءة وفاعلية.
ووجهت شويكة بتوفير بيئة ملائمة لتقديم الخدمة من حيث ايجاد نظام الدور الالكتروني لتنظيم حركة المراجعين والاهتمام بالبنية التحتية للمديرية، لافتة الى أن الوزارة كلفت فريقا فنيا لتقييم جودة الخدمات المقدمة في مراكز تقديم الخدمات والتركيز على الحيوية منها. (بترا)

 
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com