الثلاثاء , أبريل 23 2024 | 6:27 م
الرئيسية / رياضة / المنتخب الوطني يباشر تدريباته

المنتخب الوطني يباشر تدريباته

فيلادلفيا نيوز

 

باشر المنتخب الوطني لكرة القدم تدريباته الاحد بقيادة المدير الفني جمال ابو عابد، استعداداً للقاء ليبيا ودياً يوم 25 الحالي في عمان.

واجرى المنتخب تدريبه الاول على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، بمشاركة 22 لاعباً من قائمة ال 26 التي اعلن عنها المدير الفني ابو عابد.

وحضر التدريب اللاعبين معتز ياسين، احمد عبد الستار، يزيد ابو ليلى، ابراهيم الزواهرة، طارق خطاب، انس بني ياسين، رواد ابو خيزران، فراس شلباية، ياسر الرواشدة، محمد الدميري، ابراهيم دلدوم، جونثان تميمي، رجائي عايد، بهاء عبد الرحمن، عامر ابو هضيب، احسان حداد، سعيد مرجان، مصعب اللحام، يوسف الرواشدة، يزن ثلجي، يوسف النبر وحمزة الدردور فيما احتجب عن التدريب الثلاثي موسى التعمري ويزن العرب وبهاء فيصل لارتباطهم مع معسكر المنتخب الاولمبي، بانتظار التحاقهم بالمنتخب الاول عقب مباراتي المنتخب الاولمبي امام منتخب عمان يومي 20 و23 الحالي.

كما غاب عن تدريب المنتخب اللاعب مالك عبد الهادي الذي استدعي لتمثيل المنتخب الوطني للمرة الاولى، على ان يصل عمان بعد انتهاء ارتباطات ناديه في الدوري اليوناني، فيما لم يشارك ياسر الرواشدة بالتدريب الجماعي اليوم، لمعاناته من اصابة خلال منافسات بطولة كأس الاردن –المناصير-، بانتظار خضوعه لمزيد من الفحوصات الطبية غداً.

وأكد المدير الفني في حديثه مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات، على اهمية التجمع الحالي للمنتخب وخوض العديد من المواجهات الودية، مبدياً ثقته الكبيرة بالاسماء التي استقر عليها لتمثيل المنتخب الوطني خلال المرحلة القادمة والتي تتضمن لقاء فنلندا والدنمارك ودياً الشهر المقبل في ابو ظبي.

واضاف ابو عابد: المرحلة المقبلة تشهد نسقاً تصاعدياً استعداداً لكأس آسيا 2019.. والمباريات الودية لا تقل اهمية عن الرسمية، للخروج بالفائدة الفنية المطلوبة وتحقيق النتائج التي نتطلع اليها.

واشتمل التدريب على تعزيز بعض الجوانب البدنية، قبل ان يركز الجهاز الفني على الشق التكتيكي وتطبيق بعض الجمل الفنية.

وينتظر ان يواصل المنتخب تدريباته البدنية صباح غدٍ في مركز اللياقة البدنية بالاتحاد، على ان يتمرن مساءً على ستاد عمان الدولي.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com