الأحد , أبريل 28 2024 | 2:10 ص
الرئيسية / السلايدر / أجواء حارة نسبيا وأعلى من معدلاتها العامة

أجواء حارة نسبيا وأعلى من معدلاتها العامة

فيلادلفيا نيوز

 

قال موقع طقس العرب إن درجات الحرارة تستمر نهار اليوم أعلى من معدلاتها العامة في هذا الوقت من العام، أي بحدود 3-4 درجات مئوية، وتسود أجواء حارة نسبياً في مختلف المناطق، وتكون حارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الصحراوية.

وتبدأ درجات الحرارة انخفاضها التدريجي والملموس، بدءاً من ساعات المساء في المناطق الجبلية، وتكون الرياح شمالية غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة، مُثيرة للغبار والأتربة في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة تكون الرياح: شمالية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة.

وحذر الموقع من التعرض المباشر والطويل لأشعة الشمس، تجنبا لخطر الإصابة بضربات الشمس.

ليلا، قال إن درجات الحرارة مقارنة بالليالي الماضية، تنخفض لتصبح الأجواء لطيفة إجمالاً مع ارتفاع في نسب الرطوبة، وظهور تدريجي للسحب المنخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

أما درجات الحرارة فتكون: في شرق عمان من 34 الى 18، غرب عمان من 33 الى 18،

إربد من35  الى 20، جرش من 35 الى 19، السلط من 36 الى 20، عجلون من 34  الى 18، الزرقاء من 35 الى 18، المفرق من 35 الى 19، مأدبا من 34 الى 19، الكرك من 32 إلى 18، الطفيلة من32 إلى 19، معان من 35  الى 18، العقبة من40  الى 23، البحر الميت من 36 الى 28.

وتوقع “طقس العرب” انخفاض درجات الحرارة نهار غد بصورة ملموسة وكبيرة خلال ساعات النهار، لتصبح دون مُعدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام، بحدود 3-4 درجات مئوية، بينما تسود أجواء صيفية معتدلة في عموم المناطق، مع ظهور السُحب المنخفضة.

وأضاف أن الرياح، تكون شمالية غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة، مُثيرة للغبار والأتربة في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة تكون الرياح: شمالية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com