الرئيسية / جامعات / مذكرة تفاهم بين “ال البيت” ومؤسسة دار المنظومة السعودية

مذكرة تفاهم بين “ال البيت” ومؤسسة دار المنظومة السعودية

فيلادلفيا نيوز

 

وقع رئيس جامعة ال البيت الدكتور ضياء الدين عرفة ومدير عام مؤسسة دار المنظومة السعودية الدكتور علي بن شويش في مكتب ارتباط جامعة آل البيت عقد ترخيص لحقوق إتاحة محتوى الرسائل الجامعية الخاصة بالجامعة إلكترونياً مع المؤسسة .

ويهدف توقيع العقد إلى إتاحة محتوى الرسائل الجامعية الخاصة بجامعة آل البيت والبالغ عددها خمسة آلاف رسالة تقريبا والرسائل التي سوف تصدر بنصوصها الكاملة ضمن قواعد المعلومات المملوكة لمؤسسة دار المنظومة، مع الإشارة بشكل واضح إلى الجامعة كمصدر لهذه الرسائل.

ويتيح العقد للجامعة بالدخول المجاني على قاعدة الرسائل الجامعية الخاصة بمؤسسة دار المنظومة والتي تضم أكثر من 100 الف رسالة خلال مدة سريان التعاقد كما يضمن العقد للجامعة حقوق الملكية الفكرية لمحتوى الرسائل الجامعية الخاصة بها.

واكد الدكتور عرفة أهمية هذا العقد لتعزيز البحث العلمي واطلاع الباحثين على الرسائل الجامعية ليعود بالفائدة على طلبة العلم والمختصين.

وأشاد الشويش بمستوى الرسائل الجامعية الخاصة بجامعة آل البيت مبينا بان عدد متابعي قواعد المعلومات الخاصة بدار المنظومة يزيد عن 20 الف باحث يوميا.

وحضر توقيع الاتفاقية مدير تسويق مؤسسة دار المنظومة صلاح المنشاوي وممثل المؤسسة عمار مبيضين، ومدير دائرة العلاقات العامة في الجامعة الدكتور صايل الدغمي.-(بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.