الرئيسية / جامعات / لجنة لرفع الطاقة الاستيعابية لجامعة عمان العربية

لجنة لرفع الطاقة الاستيعابية لجامعة عمان العربية

فيلادلفيا نيوز

 

قرر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها برئاسة الدكتور بشير الزعبي تشكيل لجنة لرفع الطاقة الاستيعابية العامة في جامعة عمان العربية.

ووفقا لبيان صحافي صدر اليوم الأربعاء عن المجلس، وافق المجلس على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص ( هندسة نظم حاسوب/ برنامج البكالوريوس) في جامعة البلقاء التطبيقية/ المركز .

ومنح المجلس كلية طلال ابو غزالة مهلة نهائية لغاية 31/3 / 2017 لتصويب وضعها، وبخلاف ذلك سيتم ايقاف قبول طلبة جدد في تخصص (ادارة الاعمال/ برنامج الماجستير).

ووافق المجلس على الاعتماد الخاص لتخصص الملكية الفكرية وادارة الابتكار / برنامج الماجستير ) في جامعة الزرقاء، وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (المصارف الاسلامية / برنامج الماجستير ) في جامعة عجلون الوطنية.

ووافق المجلس على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (المصارف الاسلامية / برنامج الماجستير) واستمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (ادارة الاعمال ، والارشاد النفسي والتربوي ، والتربية الخاصة / برنامج الدكتوراه ) في جامعة العلوم الاسلامية العالمية.

واجل المجلس البت في الاعتماد الخاص لتخصص (القضاء الشرعي / برنامج الدكتوراه ) في جامعة العلوم الاسلامية العالمية لحين استكمال النواقص.

ووافق المجلس على استقالة الدكتور احمد الشوابكة عميد كلية المجتمع الاسلامي بناء على طلبه.-(بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.