الخميس , أبريل 25 2024 | 3:27 ص
الرئيسية / جامعات / “الأردنية” تحصل على 25 مشروعا للتبادل الأكاديمي

“الأردنية” تحصل على 25 مشروعا للتبادل الأكاديمي

فيلادلفيا نيوز

 

فازت الجامعة الأردنية بخمسة وعشرين مشروعا ضمن مشاريع برنامج ايراسموس بلس لعام 2017/2016، وفقاً لإعلان المفوضية الأوروبية في بروكسل لنتائج مشاريع التبادل الأكاديمي الدولي.

وحصلت الأردن على 52 مشروعا للتبادل الأكاديمي مع الدول الأوروبية تقدر قيمة منحتها بنحو 2 مليون يورو، ستمكن 673 مشاركا من فرصة التبادل الأكاديمي، منهم 221 طالبا وطالبة و205 أعضاء هيئة تدريس.

وقالت الجامعة، في بيان صحفي، الأربعاء، إنها حظيت بالمركز الأول بواقع 25 مشروعا، تلتها جامعة اليرموك بواقع 14 مشروعا، ثم الألمانية الأردنية بعشرة مشاريع، فالعلوم والتكنولوجيا 8 مشاريع، وثلاثة مشاريع لكل من جامعات مؤتة والبلقاء والحسين، واثنان للهاشمية وآخر لآل البيت، فيما حصلت الجامعات الخاصة على ما مجموعه 15 مشروعا.

ودعت الجامعة طلبتها للاستفادة من هذه الفرص في مجال التبادل الأكاديمي الدولي ضمن برنامج ايراسموس بلس، والتي تسمح للطلبة من مختلف المراحل الدراسية بقضاء فترة ما بين 3 و12 شهرا في جامعات أوروبية.-(بترا)

 
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com