السبت , مارس 23 2019 | 7:04 م
الرئيسية / شركات / بنك الإسكان يطلق منصة ” تمكين” لتدريب وتأهيل موظفيه إلكترونياً

بنك الإسكان يطلق منصة ” تمكين” لتدريب وتأهيل موظفيه إلكترونياً

فيلادلفيا نيوز

في خطوة تهدف إلى تعزيز كفاءة الأداء ، وتحقيق مستويات عالية من الإنتاجية، أطلق بنك الإسكان مؤخراً وبالتعاون مع شركة سلالم الرائدة في التدريب والتعليم الإلكتروني، منصة ” تمكين للتعليم والتدريب الإلكتروني”eNable e-Learning Platform” ، لموظفيه.

وستتيح هذه الفكرة المبتكرة التي أطلقهامركز التدريب والتطوير/ دائرة الموارد البشرية في بنك الإسكان ، لموظفي البنك بمختلف مستوياتهم الوظيفية، الإنضمام والمشاركة في الدورات التدريبية المتخصصة التي تُعقد عبر منصة تمكين ، ومن ثم الحصول على الشهادات إلكترونياً بعد التقدم للإختبارات المطلوبة من خلال هذه المنصة.

وتسعى منصة “تمكين” إلى توفير التدريب المنتظم والمستمر لموظفي بنك الإسكان، بهدف صقل مهاراتهم ومعارفهم المصرفية الأساسية، وتمكينهم من آليات العمل المصرفي والمفاهيم المتخصصة، منها على سبيل المثال لا الحصر؛ كالإمتثال ومكافحة غسل الأموال وأمن المعلومات وغيرها، إضافة إلى خلق بيئة وثقافة مؤسسية محفزة للتعليم واكتساب المهارات.

وتمتاز منصة تمكين بمرونتها العالية وسهولة إكساب الموظفين المعرفة بكفاءة وفعالية، دون مزاحمة سير العمل اليومي في الأقسام والدوائر المختلفة في البنك، كما تتضمن المنصة العديد من الحوافز والمكافآت التي ستُمنح للموظفين المتميزين بأدائهم طيلة إنعقاد البرنامجكحافز إيجابي لمزيد من التدريب والتطوير.

تجدر الإشارة إلى أن الاستراتيجية الداخليةلبنك الإسكان الرائد في العمل المصرفي، تتضمن بنوداً تهدف إلى كادر من الموظفين مؤهلاً تأهيلاً عالياً، قادراً على تحمل مسؤوليات والاعمال المنوطة به بكفاءة وإقتدار عاليين.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.