الجمعة , مارس 29 2024 | 1:30 م
الرئيسية / اقتصاد / تخليص 6100 مركبة تعمل على الكهرباء في النصف الثاني من 2018

تخليص 6100 مركبة تعمل على الكهرباء في النصف الثاني من 2018

فيلادلفيا نيوز

أكّد مسؤول حكومي الأحد، زيادة عدد المركبات المخلص عليها حتى نهاية العام ٢٠١٨ والتي تعمل على الكهرباء على عدد المركبات المخلص عليها والتي تعمل على البنزين خلال الستة شهور الاخيرة من العام ٢٠١٨.

وأضاف المسؤول “بلغ عدد المركبات التي تم التخليص عليها والتي تعمل على البنزين حوالي ٥٨٠٠ مركبة، بينما تم التخليص على ٦١٠٠ مركبة تعمل على الكهرباء لستة شهور الأخيرة من العام ٢٠١٨”. “هذا الأمر أدى إلى انخفاض إيرادات الخزينة بشكل كبير”، بحسب المسؤول.

وفيما يخص ضريبة الوزن أوضح المسؤول بأنه “لن يفرض على مركبات الكهرباء ضريبة وزن وبذلك ستبقى نسبة الضريبة على مركبات الكهرباء أقل من نسبة الضريبة المترتبة على مركبات الهايبرد البالغة ٣٥٪؜ والتي عليها أيضاً ضريبة الوزن المقررة سابقاً”.

وكانت الحكومة قررت الأربعاء، وقف إعفاء السيارات الكهربائية من الضريبة الخاصة البالغة 25%، وعدم تجديد إعفاء السيارات الكهربائية من الضريبة الخاصة بموجب إعفاء انتهى نهاية عام 2018، وفق كتاب صادر عن دائرة الجمارك. المملكة

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com