السبت , ديسمبر 4 2021 | 5:27 م
الرئيسية / stop / Unihance بالتعاون مع Diplomasafe تضمن المصداقية

Unihance بالتعاون مع Diplomasafe تضمن المصداقية

فيلادلفيا نيوز

شركة Diplomasafe هي شركة مختصة في مجال المصادقة على الشهادات الصادرة من المنصات التعليمية الالكترونية مقرها كوبنهاجن – الدنمارك , تمكن المستخدم التحقق من الشهادات المصادق عليها بسهولة وهي قابلة للمشاركة من قبل المستخدم في جميع أنحاء العالم عبر قنوات التواصل والعرض المختلفة .

تهدف Diplomasafe إلى إصدار دليل تعليمي يمكن التحقق منه عالميًا للطلاب و الشركات و تزويدهم بشهادات معتمدة يمكنهم استخدامها على مستوى عالمي. وهذا هو السبب في أن Unihance وجدت فرصة ثمينة لحماية الطلاب و تحقيق المصداقية العالية على المنصة من خلال إبرام التعاون مع شركة Diplomasafe.

Unihance هي أول منصة تعليم إلكتروني عربية لامركزية مقرها الاردن ، تقدم أكثر من 1200 دورة في مختلف المجالات والتخصصات ، و العديد من الشراكات مع مزودي المحتوى الرقمي. تعتبر Unihance المنصة التعليمية الأسرع نموًا في العالم العربي، حيث يشارك المدربون المحترفون معرفتهم ومهاراتهم من خلال الدورات التدريبية المسجلة عبر الإنترنت.

ستكون شهادة Unihance مدعومة بإثبات Diplomasafe التعليمي العالمي القابل للتحقق للمتعلمين والتمكين بأوراق اعتماد جديرة بالثقة يمكن استخدامها عالميًا. يضمن التعاون بين Unihance و Diplomasafe المصداقية لكل شهادة تصدرها المنصة، كما يمكن استخدام الشهادات في جميع أنحاء العالم.

https://unihance.com/
https://diplomasafe.com/

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.