الإثنين , أكتوبر 25 2021 | 1:36 م
الرئيسية / stop / Unihance الراعي البلاتيني لمؤتمر القيادة الفكرية في الشرق الأوسط

Unihance الراعي البلاتيني لمؤتمر القيادة الفكرية في الشرق الأوسط

فيلادلفيا نيوز

اعلنت شركة Unihance بانها ستكون الراعي البلاتيني في المؤتمر الافتتاحي لقيادة الفكر التربوي في الشرق الأوسط ، الذي سيعقد في الفترة من 25 إلى 27 أكتوبر 2021 في عمان
Unihance ، هي أول منصة تعليم إلكتروني عربية لامركزية ، والتي ستقوم بتسليط الضوء على رواد التعليم والقادة وصناع القرار أثناء اجتماعهم لمناقشة التقدم والتغيير في التعليم والأساليب الممنهجة الحديثة والابتكارات والتكنولوجيا الجديدة التي تهدف الى تطوير أساليب التعلم لدى الجمهور الفعال في الشرق الأوسط.
و بإعتبار منصة Unihance هي المنصة الرائدة والاولى من نوعها والتي تستخدم مختلف انواع تكنولوجيا التعليم لتقديم الدعم لمؤسسات التعليم العالي والباحثين عن المعرفة لمواكبة التطور. مع مجموعة من الحزم التدريبية المبتكرة ومسارات التعلم المشتركة والعديد من الميزات التي تدعم أساليب التعليم.
تهدف Unihance لإثراء المحتوى العربي وتوسيع القاعدة المعرفية في العالم العربي، مع المشاركة أيضًا في المحاور المحيطة بالتسليم العالمي للأوساط الأكاديمية عالية الجودة.
سيكون مؤتمر القيادة الفكرية في الشرق الأوسط أول وأكبر حدث تعليمي افتراضي يركز بالكامل على منطقة الشرق الأوسط.وهو اجتماع ومؤتمر أعمال عالمي بين B2B و B2G، و تم تصميم هذا الحدث لجمع التعليم والحكومة والشركات ومقدمي التكنولوجيا والمشترين معًا لتبادل واستكشاف حلول التكنولوجيا الرقمية والمنتجات والخدمات من جميع أنحاء العالم في منتدى واحد على مدار 3 أيام.
لزيارة موقع :Unihancewww.unihance.com
لزيارة موقع المؤتمر: www.gulfeducation.co.uk

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.