الخميس , مارس 28 2024 | 5:13 م
الرئيسية / شركات / Orange الاردن تزود جامعات اردنية بوحدات شحن صديقة للبيئة

Orange الاردن تزود جامعات اردنية بوحدات شحن صديقة للبيئة

فيلادلفيا نيوز

دشّنت Orange الأردن مؤخرا محطاتٍ لوحدات الشحن الصديقة للبيئة تعمل بالطاقة الشمسية في حرم جامعتي البلقاء التطبيقية ومؤتة، وذلك في اطار اتفاقيات تعاون استراتيجية موقعة بينهما، بهدف تعزيز دورها في خدمة طلبة الجامعات، واتاحة ادوات مختلفة لتمكينهم، وذلك من خلال توفير ظروف تكنولوجيا صديقة للبيئة تعظم استفادة الطلاب الجامعيين من خدمات الشركة المختلفة والاكثر تطورا في قطاع الاتصالات المحلي.
وقال الرئيس التنفيذي لـOrange الاردن تيري ماريني ان الشركة تعمل وباستمرار على تصميم مشاريع موجهة لطلاب الجامعات وتلبي احتياجاتها من خدمات الانترنت والاتصالات من خلال شبكة Orange الاردن التي تعد الاكثر تطورا.
واشار الى ان الشركة تسعى حاليا للتحول نحو الطاقة المتجددة ودمجها في صميم عملياتها والمشاريع التي تتبنى تنفيذها في القطاعات المختلفة، معلنا نية الشركة تدشين مزيدا من المحطات في جامعات اخرى خلال العام المقبل، لتمكين الطلاب والعاملين على حد سواء من شحن اجهزتهم الخلوية واجهزة الحاسوب المحمول والتابلت باستخدام الطاقة الشمسية.
واكد ماريني التزام Orange الأردن بدعم القطاع التعليمي الذي هو من اهم محاور استراتيجيتها، حيث تركز الشركة ضمن اولياتها على تقديم الخدمات النوعية لطلبة الجامعات الاردنية لتلبية احتياجاتهم على مدى سنوات دراستهم بما يتناسب مع التطور التكنولوجي المضطرد في قطاع التعليم العالي الذي اصبح معتمدا على خدمات الانترنت، لافتا الى الاهتمام الذي توليه الشركة للمواهب الشبابية والمتمثل في توفير الخدمات التي يحتاجونها لمساعدتهم في تحقيق طموحاتهم المختلفة.
يشار الى ان Orange الأردن وفّرت أول محطة شحن صديقة للبيئة في جامعة البلقاء التطبيقية داخل حديقة Orange التي افتتحتها الشهر الماضي، وقامت الشركة بتأسيسها ضمن الاتفاقية الاستراتيجية الموقعة بينها وبين الجامعة، كما تقوم Orange الأردن من خلال هذه الحديقة بتوفير خدمة الإنترنت المجاني (Wi-Fi)، بالإضافة الى اطلاقها مؤخراً محطتين جديدتين في جامعة مؤتة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com